الجبهة في نقابة المعلمين (رف) تستنكر الاعتداء على المربّي طارق أبو حجلة



المثلث- من جادالله اغبارية - اصدرت كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (رف) بيانًا وزعته على وسائل الاعلام استنكرت فيه حادث الاعتداء على المربي طارق ابو حجلة مفتش في لواء المركز، ومن جهة اخرى اتصل هاتفيًا المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بالمربي طارق ابو حجلة ليطمئن على صحته وليعبر عن استنكار الكتلة لهذا الاعتداء على رجل تربية وتعليم .
نص بيان الجبهة في نقابة المعلمين (رف) تحت عنوان "الجبهة في نقابة المعلمين (رف) تستنكر الاعتداء على المربي طارق ابو حجلة": الجبهة في نقابة المعلمين (رف) تنظر بخطورة الى تفشي ظاهرة العنف على المدارس وعلى رجال التربية والتعليم ، هذه الظاهرة التي تتكرر حيث  تعرض هذا الاسبوع المربي طارق أبو حجلة المفتش في لواء المركز لاعتداء كاد يودي بحياته.
نحن في كتلة الجبهة في نقابة المعلمين(رف) نتمنى الشفاء العاجل للمربي أبو حجلة وعودته سالمًا الى حضن أسرته ولممارسة عمله كالمعتاد ، كما نستنكر هذا الاعتداء الجبان بحق رجل في التربية والتعليم ونندد بظاهرة العنف والتي راح ضحيتها قبل سنوات المرحوم المربي يوسف الحاج يحيى ابن مدينة الطيبة.
اذ نشد على يد متخذي قرار الاضراب والوقوف مع المربي طارق ابو حجلة في وجه هذا الاعتداء ، نطالب نقابة المعلمين بالتحرك للجم هذه الظاهرة وندعو الشرطة  وكافة المسؤولين الى تحمل مسؤولياتهم والكشف عن المعتدي وتقديمه الى محاكمة عادلة لينال عقابه .
وأخيرًا نطالب وزارة المعارف بتخصيص الميزانيات اللازمة لتفعيل برامج تعمل على تعزيز التسامح والحوار وقبول الرأي الآخر. لا للعنف ونعم للتربية على القيم.

الثلاثاء 10/1/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع