الشعبية في سخنين تستنكر جريمة مقتل هلال غنايم




حيفا – مكاتب "الاتحاد"- اصدرت اللجنة الشعبية في سخنين بيانا استنكرت فيه الجريمة النكراء التي وقعت في سحنين والتي أدت إلى مصرع الشاب هلال غنايم.
 وجاء فيه اللجنة الشعبية تثمٌن عاليا موقف العائلة الذي دعا إلى التهدئة وضبط والنفس وترك الأمر للجهات المختصة وللقانون أن يأخذ مجراه ومعاقبة مرتكب الجريمة النكراء.

اللجنة الشعبية تُحمٌل الشرطة والجهات المختصة مسؤولية إنفلات العنف في مجتمعنا العربي في هذة البلاد وعدم اتخاذ الخطوات والإجراءات الجدية لمكافحة هذة الظاهرة الخطيرة وجمع السلاح المرخص وغير المرخص المنتشر في مجتمعنا .
اللجنة الشعبية تعتبر أن هذة الجريمة هي استثنائية في بلدتنا سخنين التي تتميٌز بنسيجها الاجتماعي، الروابط الاجتماعية، المحبة والأمن والأمان.
اللجنة الشعبية ترى أن سخنين بأهلها وكافة أطرها قادرة أن تتخطى هذة المحنة العابرة أن شاء الله وتدعو إلى اجتماع عاجل لهذا الأمر.

وكان هلال غنايم (32 عاما) قتل في مدينة سخنين بعد تعرضه لإطلاق نار فجر أمس الأول الاثنين وترك المرحوم وراءه زوجة ثاكل وطفلين.
وذكرت الشرطة في بيان لها أنه بعد منتصف الليلة قبل الماضية أطلق مجهولون النار على شخص بالقرب من استاد الدوحة في المدينة، وأصيب على أثرها بجروح حرجة وتم نقله إلى المستشفى.
وأعلن المستشفى فجرأمس عن وفاته متأثرا بالجراح الحرجة التي أصيب بها جريمة إطلاق النار عليه، وهو من سخنين ويبلغ من العمر 32 عاما.
واعتقلت الشرطة شخصا (27 عاما) مشتبه بضلوعه في جريمة القتل.

الأربعاء 11/1/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع