نتنياهو يتهم عباس بتشجيع الإرهاب والتحريض ضد إسرائيل !!



هاجم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وعدد من وزرائه بشدة السلطة الفلسطينية ورئيسها محمود عباس بشكل شخصي، متهما إياه بـ "تشجيع الإرهاب والتحريض ضد إسرائيل"!!
ووصف نتنياهو، في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية أمس الأحد، حركة فتح التي يرأسها عباس بـ "الكاذبة والوقحة"، وذلك ردا على بيانها التي نعت فيه فلسطينيين ثلاثة نفذوا عملية طعن وإطلاق نار الجمعة الماضية عند باب العامود في بلدة القدس القديمة وأسفرت عن مقتلهم ومقتل مجندة إسرائيلية وإصابة عنصرين آخرين من الشرطة".

ودعا نتنياهو دول العالم إلى التنديد بالعملية الفلسطينية التي قتلت فيها المجندة الاسرائيلية والضغط على الرئيس الفلسطيني لإصدار بيان شجب وتنديد والتوقف عن دفع مخصصات مالية لذوي منفذي ما وصفها بـ "العمليات الإرهابية".


نتنياهو يأمر بهدم منازل منفذي هجوم القدس

قال نتنياهو، إن القوات الإسرائيلية تستعد لهدم بيوت أهالي الشبان الذين نفذوا هجوما في القدس، لقيت فيه شرطية إسرائيلية مصرعها.
وأعلن نتنياهو في جلسة مع أعضاء الحكومة الإسرائيلية، أمس الأحد  أنه قرر منع زيارة الفلسطينيين لأقاربهم الذين يعيشون في إسرائيل بمناسبة عيد الفطر، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية تلقت أوامر بتشديد الإجراءات الأمنية، في ساحة باب العامود، التي وقع فيها الهجوم على عناصر من الشرطة الإسرائيلية.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، إنه من المقرر إعلان منطقة باب العامود منطقة عازلة.
إلى ذلك تحاصر قوات الإحتلال قرية دير أبو مشعل غرب رام الله منذ ليلة الجمعة الماصي، إثر تنفيذ ثلاثة من شبان القرية عملية في القدس.
وكان ثلاثة فلسطينيين، قد هاجموا عصر الجمعة بالسكاكين عناصر من الشرطة تحت أسوار البلدة القديمة ليقتلوا بنيران فورية، فيما توفيت مجندة إسرائيلية من شرطة الحدود متأثرة بجراح أصيبت بها جراء العملية.

19/06/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع