صحافة كوريا الديمقراطية تقف في وجه التدخل الأمريكي في سوريا

بيونغ يانغ – الوكالات - وصفت وسائل الإعلام الكورية الديمقراطية، التحركات الأمريكية في سوريا بإرهاب الدولة، موضحة أنها تعيق جهود الحكومة السورية في الحفاظ على وحدة البلاد.
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية، أمس الأحد، إن تحركات الولايات المتحدة في سوريا "تكتسب يوما بعد يوم طابعا مسيئا أكثر".
وذكرت الوكالة أنه بات من الضروري النظر إلى العمليات العسكرية الأمريكية على الأراضي السورية، بصفتها "عملا وقحا وإرهابا دوليا، يهدف إلى الإطاحة بحكومة شرعية، وزرع نظام موال لواشنطن".
وأوضحت الوكالة أن "الولايات المتحدة تسعى من خلال استراتيجيتها الاستفزازية تحت ذريعة عمليات ضد الإرهاب، إلى وضع كل منطقة الشرق الأوسط تحت سيطرتها".
وأشارت الوكالة إلى أن المقاتلات الأمريكية ألحقت أضرارا كبيرة بالسكان المدنيين، مضيفة أن هذه الأعمال تظهر أن الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الأساسية عن زعزعة الأمن والسلام العالميين.
وتطرقت الوكالة إلى أنه في مثل هذه الظروف فإن تعزيز كوريا الديمقراطية لقدراتها الدفاعية، مبرر، مؤكدة أن الجيش الكوري الديمقراطي سيواصل تطوير قوته النووية بنسق سريع، للتصدي لاستفزازات الولايات المتحدة.

19/06/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع