أيام لا تنسى في: المخيمات الصيفية في مدارس يافة الناصرة الابتدائية



يافة الناصرة – لمراسل خاص - انهت يافة الناصرة  مؤخرًا مشروع المخيمات الصيفية "الفرصة الكبيرة" في المدارس الابتدائية الخمس فيها، وذلك بشراكة متكاملة بين المركز الجماهيري وقسم المعارف في المجلس ووزارة المعارف والمدارس الابتدائية في البلدة بإداراتها وطواقمها.
وكانت قد انطلقت المخيمات في الشهر الماضي لمدة تقارب الثلاثة أسابيع، لتشمل طلاب المدارس من الصفوف الاول والثاني والثالث بتغطية كاملة وتكلفة مجّانية. ويأتي هذا المشروع ضمن باقة مميزة من برامج الصيف تحت عنوان "بيافة صيفنا أحلى".
وقد شملت برامج المخيمات العديد من الفعاليات الممتعة والنشاطات الرياضية، التربوية والفنّية الجذّابة ومنها ورشات الفنون، الرسم، الدبكة، أيام رياضية، فعاليات تحديات، بالإضافة الى رحلات السباحة والعروض الثقافية والفنّية.
ومن الجدير ذكره أن ان المركز الجماهيري يافة الناصرة يشرف على هذا البرنامج  للسنة الثالثة على التوالي ليشكّل بهذا نموذجًا جماهيريًا اجتماعيًا مثاليًا في التعاون بين المؤسسات الرسمية والتربوية في البرامج البلدية من خلال طاقم المركز الجماهيري، طواقم المعلمين والمرشدين الذين شاركوا بشكل واسع ولافت في المخيمات هذا العام.

08/08/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع