النائب يوسف جبارين: الف تحية والف تقدير للنائب د. عبد الله ابو معروف



القدس – لمراسلنا البرلماني - قام الرفيق د. عبد الله ابو معروف ظهر أمس الاول بتقديم استقالته من الكنيست، بعد أن اودعها قبل ذلك لدى لجنة الوفاق، وذلك لاتمام استحقاق اتفاقية التناوب بالقائمة المشتركة.
وقد حيّا النائب الجبهوي د. يوسف جبارين على صفحته بالفيسبوك النائب ابو معروف، كاتبًا: "ان التزام الجبهة بتنفيذ اتفاقية التناوب ومبادرة رفيقنا عبد الله الى تقديم استقالته انما يدلان على المسؤولية الكبيرة التي يتحلى بها خطنا الجبهوي، وعلى الاخلاق العالية التي طالما ميّزت رفيقنا عبد الله. هذا الالتزام الاخلاقي انما يأتي حفاظًا على مسيرة شعبنا، وعلى ديمومة مشروع القائمة المشتركة، في ظل الهجمة العنصرية  الشرسة التي تقودها حكومة اليمين المتطرف على جماهيرنا ومحاولاتها المستمرة لنزع شرعيتنا السياسية والحد من امكانيات تأثيرنا".
وأضاف جبارين في كلمات مؤثرة للنائب ابو معروف: "اسمحوا لي بكلمات صادقة من الاعماق لرفيقي الغالي المعطاء، ولزميلي في الكنيست منذ الانتخابات الأخيرة: الف تحية لك رفيق عبد الله، والف تقدير على جهودك الجبارة التي بذلتها بكل صدق واخلاص من اجل ابناء وبنات شعبك. كنتُ شاهدًا طوال سنتين ونصف السنة كيف وصلت الليل بالنهار خلال عملك البرلماني ومجهودك الخلّاق، ولم تتأخر لحظة عن المشاركة في كافة النضالات الكفاحية، برلمانيًا وميدانيًا. سوية معك، كنا في الجبهة في طليعة النواب الناشطين في القضايا الاجتماعية بين كافة نواب الكنيست.
لقد عانت المشتركة قليلًا من قضية التناوب، فكنت يا رفيقي، كما عهدناك، الطبيب المداوي".
واختتم جبارين كلماته لابي معروف: "شكرًا رفيقي، ونعتز دومًا بامثالك الى جانبنا، في الكنيست وفي كل مكان".

11/08/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع