حفل تأبين مَهيب وحاشد إحياء لذكرى المرحوم محمد إبراهيم طاطور في الرينة



الرينة – لمراسل خاص - غصت قاعة سيدة الجليل التابعة للكنيسة في الرينة واسعة الأرجاء، بمئات المشاركين الذين حضروا إحياء لذكرى المرحوم محمد إبراهيم طاطور في حفل تأبين حاشد بحضور جمهور واسع من الأقارب والأصدقاء والشخصيات الاجتماعية والحزبية القيادية من شتى أنحاء البلاد وكل قادة الحزب الشيوعي والجبهة ولجنة المتابعة. وكان حضورا مميزا لرجال الدين المسيحيين والشيوعي العريق أسعد يوسف، رئيس مجلس يافة الناصرة الاسبق، وقاضي المركزية المتقاعد رايق جرجورة.
جلس على المنصة الرئيسية كل من رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ورئيس القائمة المشتركة أيمن عودة وأمين عام الحزب الشيوعي عادل عامر وسكرتير الجبهة منصور دهامشة ومنال الشيخ سليمان وخليل بقلي ومحمد خليل بصول وتولت عرافة الحفل سهاد طاطور بلباقة واقتدار.
بدأ الحفل بعرض شريط تحدث فيه بعض أصدقاء المرحوم عن علاقتهم به وتضمن مجموعة من الصور تتعرض لمختلف مراحل حياته وجوانبها الحزبية والعائلية والعديد من الذكريات والمناسبات المختلفة.
ثم توالى على المنبر المؤبنون وكانوا على التوالي : محمد بركة وأيمن عودة وعادل عامر  ومنصور دهامشة ود. خليل بقلي ومحمد خليل بصول (أبو نزار) واختتم الحفل بكلمة مستفيضة مليئة بالعواطف كريمة المرحوم منال الشيخ سليمان التي شكرت الحضور في نهايتها.
وقد تناول المؤبنون بالتحليل والذكرى جوانب حياة المرحوم محمد إبراهيم طاطور النضالية والإنسانية.
هذا وقد تم توزيع كراس تخليدًا لذكرى المرحوم تضمن العديد من الكلمات التي ألقيت في الحفل ومواد أخرى لكتاب كانوا على علاقة وطيدة مع المرحوم في مراحل حياته المختلفة.



الأربعاء 11/10/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع