لجنة المبادرة العربية الدرزية تقدم التهاني للنائب يوسف العطاونة




* عبدالله ابو معروف: العطاونة يمثلنا ويمثل أهلنا في النقب وكل شعبنا * محمد نفاع: علينا جميعا مكافحة العنف المستشري والفتن المبيتة * يوسف العطاونة: لجنة المبادرة تمثل شريحة غالية من شعبنا *

حيفا - مكاتب "الاتحاد"- قام، يوم الجمعة الماضي، وفد من لجنة المبادرة العربية الدرزية بزيارة للنائب الجبهوي من القائمة المشتركة ابن قرية حورة في النقب، ضم كلا من: محمد نفاع، جهاد سعد، غالب سيف، هادي زاهر والدكتور عبدالله ابو معروف، ورافقهم عضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الرفيق حسين العبرة، حيث كان في استقبالهم النائب يوسف العطاونة ولفيف من المشايخ والشباب.
النائب السابق عبدالله ابومعروف عرف على الوفد وقدم التهاني للنائب يوسف العطاونة وتمنى له النجاح في مهمته الهامة حتى آخر الدورة الحالية، مؤكدا بأن النائب العطاونة يمثلنا ويمثل أهلنا في النقب وكل مجتمعنا العربي.
اما الكاتب محمد نفاع، الذي تحدث باسم الوفد، هنأ النائب العطاونة وأسهب بالشرح عن ما يعانيه شعبنا الفلسطيني عامة ونحن في الداخل خاصة، متطرقا الى مشاريع الفتن والعنف ومما قاله: علينا جميعا مكافحة العنف المستشري والفتن المبيتة".
بعده تحدث رئيس اللجنة الكاتب غالب سيف والذي ثمن الزيارة عاليا، بعده تحدث الرفيق حسين العبرة، سكرتير فرع الحزب الشيوعي في رهط والذي حيا النائب العطاونة وتمنى له النجاح ومما قاله: انا أنت وأنت أنا في السراء والضراء في سبيل القيام بواجب خدمة شعبنا عامة وأهلنا في النقب خاصة.
اما النائب يوسف العطاونة فرحب بالوفد ومرافقيه أجمل ترحيب معتبرا أن للزيارة قيمة اضافية خاصة لأنه يمثل لجنة المبادرة المُميزة بأدائها الوطني والتقدمي الرصين والمسؤول. وأضاف لجنتكم تمثل شريحة غالية من شعبنا الفلسطيني.
الدكتور عبدالله الجزماوي اشاد بالضيوف وبالزيارة داعيا الى تكرارها وتوسيع نطاقاتها مؤكدًا لما لها من أهمية ومعنى وحدوي، خاصة في ظروفنا العصيبة التي نعيشها والمؤامرات التي تحاك ضدنا جميعا.
بعدها قام الشيخ ابو يوسف العطاونة بدعوة الحضور لتناول طعام الغداء، وحسب العادات العربية الأصيلة والعريقة المُميَزة بالكرم الحاتمي السخي المُميز لأهلنا، أهل الكرم والجود في النقب العزيز والغالي.

الثلاثاء 14/11/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع