الحزب والشبيبة والجبهة في الناصرة في زيارة معايدات للأطفال في المستشفيات



* أولادكم ليسوا لكم، اولادكم أبناء الحياة (جبران خليل جبران) *


الناصرة - لمراسل خاص - انهينا السنة الماضية بآخر جولة لنا -جولتنا السابعة -على مدار السنة. ويقوم الحزب والشبيبة والجبهة في الناصرة بهذه المبادرة حيث يزور أطفالنا من كل مكان، اطفالنا الاحباء في الاراضي الفلسطينية وأطفالنا هنا وفي كل مكان. وشملت الجولة الاخيرة ثلاثة مستشفيات رمبام ايخيلوف والناصرة. اي المستشفى الفرنسي والنمساوي ، وأيضا لأول مرة نقوم بزيارة مدرسة النور لتأهيل المكفوفين في جنين.
قمنا بجولتنا بمشاركة عدد من الرفيقات والرفاق ومن بينهم سكرتير الحزب الرفيق عزيز بسيوني ومرشح الجبهة الرفيق مصعب دخان وأيضا عضو البلدية الدكتور اياد جهشان.
ومن الجدير بالذكر بأن هذه الجولة كان يسبقها سلسلة من الزيارات التي يقوم بها أعضاء الحزب والشبيبة والجبهة. هدفنا هو رفع المعاناة عن الأطفال واهلهم. 
من خلال الفعالية الإنسانية كان لنا لقاء وحديث مع اغلب الأهالي الذين كانوا يرافقون أطفالهم، وسمعنا تذمرهم ومعاناتهم اولا بسبب وضعية اطفالهم وثانيا بسبب النظام السياسي الذي يمرون به حال دخولهم للمستشفيات، مثل التصاريح وتسليم الهويات كي لا يخرجوا من المستشفى، باختصار يشعرون وكأنهم في سجن الاحتلال.
وبالرغم من كل الالم والاوجاع نجحنا في خلق اجواء رائعة مفعمة بالفرح والمحبة والضحك واللعب والبهجة. فرحتنا واحدة واوجاعنا واحدة ومصيرنا واحد.
وهنا أتوجه بالشكر لكل من ساهم بالتبرع وزرع الفرحة في قلوب اطفالنا بهذا اليوم الجميل. ونناشد أصحاب القلوب الكبيرة بالتبرع بسخاء فهذه قلوب تستحق الفرح بعد دعمكم ومساعدتكم .
شكرا لكل من شاركنا وكل عام وانتم بألف خير اتمنى لكم سنة خير وصحة ونجاحات وسلام

الأربعاء 10/1/2018


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع