مؤتمر منطقة حيفا للحزب الشيوعي مطلع آذار

حيفا– مكتب الاتحاد- عقدت لجنة منطقة حيفا للحزب الشيوعي اجتماعًا يوم الثلاثاء، تناولت فيه التطوّرات السياسية في البلاد، وأقرّت جملة من القرارات، أبرزها عقد مؤتمر المنطقة أوائل شهر آذار المقبل.
افتتح الاجتماع سكرتير المنطقة الرفيق رجا زعاترة، ببيان سياسي تطرّق خلاله إلى إعلان الرئيس الأمريكي ترامب بشأن القدس وإسقاطاته الخطيرة،والأحداث في إيران وتداعياتها الإقليمية، وموجة التشريعات العنصرية والمعادية للديمقراطية وفصل العاملين وتقرير فقر الأطفال والمظاهرات ضد الفساد ورسالة رافضي الخدمة في جيش الاحتلال، وغيرها من قضايا الساعة.
وقدّم رئيس كتلة الجبهة في بلدية حيفا د. سهيل أسعد بيانًا حول آخر المستجدات على المستوى البلدي، لا سيما المعركة لتحصيل ميزانية مسرح "الميدان" ومنع التضييق على جمعية "زوخروت"، وكذلك مشاريع البنى التحتية والمرافق الخدمية في الأحياء العربية.
وأقرّت لجنة المنطقة عقد مؤتمرها في مطلع شهر آذار المقبل. كما أقرّت عقد أمسية احتفالية لإعادة افتتاح نادي مؤتمر العمّال العرب في وادي النسناس، واستقبال الجمهور لعضوي البلدية د. سهيل أسعد وعرين عابدي ولرئيس القائمة المشتركة النائب أيمن عودة، يوم الجمعة 26.1 في النادي. وعقد اجتماع للكادر بمشاركة عضوي المكتب السياسي للحزب النائبة عايدة توما سليمان وسكرتير منطقة تل أبيب للحزب الشيوعي إيلي غوجانسكي، وذلك خلال شهر شباط. وغيرها من القرارات التنظيمية.

الجمعة 12/1/2018


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع