الحزب الشيوعي والجبهة يدينان العدوان الأمريكي على سوريا



ادان الحزب الشيوعي والجبهة العدوان الإمبريالي الأمريكي المدعوم إسرائيليًا ضد سوريا فجر أمس السبت.
وجاء في بيان الحزب والجبهة: للولايات المتحدة الأمريكية تاريخ حافل في العدوان والعربدة في المنطقة بذرائع كاذبة حول أسلحة الدمار الشامل. وأكد البيان على موقف الحزب والجبهة المبدئي من نزع المنطقة كلها، بما فيها إسرائيل، من أسلحة الدمار الشامل.
ويحذر الحزب والجبهة من جرّ المنطقة إلى حرب دموية مدمّرة في ظل تحالف إدارة ترامب مع حكومة نتنياهو وأنظمة الخليج بقيادة السعودية. ويؤكد أن الحل في سوريا هو حل سياسي، قوامه ضمان وحدة واستقلال سوريا وحق الشعب السوري في الديمقراطية والمساواة والعدالة الاجتماعية.

وفي تعقيب له على العدوان أكد الأمين العام للحزب الشيوعي الإسرائيلي، عادل عامر، ندين هذا العدوان الثلاثي على سوريا ونؤكد موقفنا التاريخي اننا مع الشعوب العربية ضد الاستعمار والامبريالية والصهيونية والرجعية العربية، التي انطلقت منها صواريخ الغدر على سوريا فجر أمس. وأكد عامر ان هذا العدوان يستهدف الكيان السياسي المقاوم لسوريا ووقوفها في وجه المخططات الاستعمارية للسيطرة على المنطقة واستعبدها.
وقال عامر اليوم (أمس) سنتظاهر أمام القنصلية الامريكية في حيفا عربا ويهودا باسم حزبنا وجبهتنا تنديدا بهذا العدوان الغاشم.

الأحد 15/4/2018


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع