لجنة المبادرة العربية الدرزية والكاتب عصام عراف يقدمان التعازي بمقتل المغدورة يارا أيوب

حيفا - مكاتب "الاتحاد"- قام وفد لجنة المبادرة العربية الدرزية المؤلف من: محمد نفاع ونايف سليم وجهاد سعد وغالب سيف برفقة الكاتب والشاعر عصام عراف، بزيارة تعزية لذوي عائلة وأقارب المغدورة الشابة المرحومة والشريفة العفيفة يارا أيوب من قرية الجش الجليليلة، بعد جريمة القتل الفظيعة والمستنكرة التي تعرضت لها المرحومة يارا.
 كان استقبال الوفد في المركز الجماهيري في القرية، حيث تواجد أهل وأقارب الفقيدة المغدورة ولفيف من وفود المعزين، من أم الفحم وغيرها، ولفيف من الأهالي.
الكاتب محمد نفاع تحدث باسم الوفد فألقى كلمة مؤثرة جدًا، أشار فيها الى الألم الذي يلم شعبنا العربي الفلسطيني عامة، وكل الشرفاء أينما كانوا ومن كانوا، لوقوع هذه الجريمة وباقي ظواهر العنف والجريمة المتفشية في مجتمعنا العربي بشكل غير طبيعي ومرفوض دينيا واجتماعيا ولكل الاعتبارات. كما أكد نفاع أن من يقوم ويُنمّي ويُقوّي نزعة العنف هذه هم قلة وجهات لا تريد لنا الخير والعيش الكريم والطبيعي، مما يستوجب وضع كل طاقات ومكامن القوة لدينا، كشعب يمر في أصعب ظروف محاولة تغييب حقوقنا، في غرض مقاومة ونبذ ومحو هذه الظواهر والمظاهر، داعيا الجميع ممن يهمه الأمر والمصلحة، ويجب على الجميع أن يهمهم الأمر، لوضع مشروع شامل، متماسك، متشابك، جدي ومسؤول للقيام بذلك. وفي توجهه لأقارب المغدورة طلب منهم أن يعتبروا الوفد ومن يمثلوه شركاء لهم في هذا المصاب العظيم.
من الجدير بالذكر أن الأهالي والهيئات المحلية كانت قد نظمت مسيرة ووقفة احتجاج في مدخل البلد استنكارًا للجريمة، شارك الوفد في جزء من فعالياتها.

الأربعاء 5/12/2018


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع