الكلية العربية للتربية تعزي بوفاة القائد الشيوعي توفيق طوبي



وفد تعزية , ترأسه المحامي زكي كمال رئيس الكلية الاكاديمية العربية للتربية  وضم المطران رياح ابوالعسل رئيس لجنة العلاقات الخارجية للكلية , مدير الكلية الدكتور سلمان عليان ونائبه د. نبيه القاسم , الاعلامي روجيه تابور , محاضر الكلية الدكتور عطالله قبطي , ضابط الامن فؤاد كمال , محاسب الكلية اشرف عيلبوني والناطق الاعلامي للكلية رشيد خير , قاموا بزيارة تقديم العزاء لعائلة عضو الكنيست السابق الراحل توفيق طوبي, الذي توفي مطلع هذا الاسبوع
 كان في استقبال وفد المعزين , في الكنيسة الارثذكسية , في حيفا , يوم امس الخميس , اعضاء الكنيست الجبهويين  السابقين دوف حنين , عصام مخول ومحمد نفاع.
المحامي زكي كمال , قدم باسم الوفد تعازي الكلية الاكاديمية العربية للتربية بفقدان  الراحل توفيق طوبي واشاد بدوره الاممي والتاريخي في نضال الشعب الفلسطيني في احقاق حقوقه   , ورسالة طوبي  الانسانية والتربوية ودعوته للعيش المشترك معتبرا انها تعكس الرسالة التربوية للكلية بالتعايش المشترك الذي يتخطى حدود  الانتماءات المختلفة , واصفا  مواقف الراحل بالفكرية والانسانية  قبل كونها مواقف سياسية وتناسب ان تكون منارة للقيادات العربية  الحالية.
كما اكد بان على العبادات ان تؤمن بالعقائد الفكرية والسياسية التي تدوم ما دامت الشعوب تريد الحياة والتقدم , وعليه فالعقيدة الغير متزمتة هي  من الاسس التي يجب على زعماء العالم اعتمادها في سياساتهم.
النائب السابق وسكرتير الحزب الشيوعي عصام مخول , شكر باسم عائلة الفقيد والحزب الشيوعي وفد المعزين ونوه الى دور الفقيد في " لملمة اشلاء الشعب الفلسطيني"  ونضاله السياسي الذي اتسم بالمواقف الانسانية. في الدعوة لحق الشعوب في العيش الكريم والجديرة ان تكون نهجا لخدمة مصالح الوسط العربي في البلاد.
الأحد 20/3/2011


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع