بدعوة من الحزب الشيوعي وجبهة سخنين الديمقراطية: المئات في قاعة المركز الثقافي في سخنين تضامنا مع الفنان محمد بكري وعلى شرف يوم الأرض الخالد



سخنين – لمراسلنا - على شرف الذكرى الخامسة والثلاثين ليوم الارض الخالد ، وتضامنا مع الفنان الكبير محمد بكري ، أقامت جبهة سخنين الديمقراطية امسية بعنوان " الثقافة الملتزمة كثقافة مواجهة " وعرض لفيلم " جنين جنين " شارك فيها المئات من اهالي سخنين .
افتتح الأمسية الرفيق مخلص زبيدات عضو أدارة  جبهة سخنين ، داعيا الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء يوم الارض وعلى روح القائد الشيوعي توفيق طوبي ولروح القس شحادة شحادة رئيس لجنة الدفاع عن الأراضي عام 1976 .
وأكد على وقوف الحزب والجبهة في سخنين إلى جانب الفنان الكبير محمد بكري في صد الملاحقة القضائية من قبل مجموعة من جنود الاحتياط بدعوى المس بجيش الاحتلال وتشويه صورته !!!
وكان القسم الأول من الأمسية محاضرة حول " الثقافة الملتزمة كثقافة مواجهة " قدمها الكاتب سلمان ناطور، استعرض من خلالها أهمية الثقافة الملتزمة في خدمة القضية الفلسطينية ، وتوقف ناطور عند أهم المحطات والشخصيات في الحياة الثقافية الفلسطينية وما قدمته في خدمة القضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ، إن كان ذلك من خلال الأدب والمسرح والسينما .
واختتمت الأمسية بعرض فيلم " جنين جنين " للفنان محمد بكري .

الأثنين 21/3/2011


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع