فروع قطاع البطوف للشبيبة الشيوعية تتجهّز بهمّة لاستقبال يوم الأرض الخالد



* كل الجهود لإنجاح المهرجان الشبابي القطري، يوم الجمعة، في الناصرة *


عقدت لجنة قطاع البطوف اجتماعا خاصا في نادي الحزب الشيوعي في عرابة لبحث الاستعدادات لاستقبال الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين ليوم الأرض الخالد في عرابة، واستعدادات الشبيبة الشيوعية لإحياء هذه الذكرى بحضور ومشاركة أعضاء اللجان المحلية لفروع الشبيبة في القطاع بالاضافة الى أعضاء لجنة المنطقة وأعضاء اللجنة المركزية من فروع القطاع.
افتتح الاجتماع سكرتير القطاع الرفيق عرفات بدارنة بالوقوف دقيقة صمت وحداد على روح القائدين البارزين الرفيقين توفيق طوبي، القائد الشيوعي العريق والقس شحادة شحادة، الرئيس الأول للجنة الدفاع عن الأراضي، وعلى أرواح شهداء يوم الأرض وكل شهداء شعبنا في البلاد وفي العالم العربي المنتفضين ضد الانظمة الرجعية الاستبدادية. وأكد بدارنة في كلمته ان مصير الأنظمة التي ستنقلع حتما تحدده الشعوب وليس الامبريالية  التي تنتهز الفرصة لشن عدوان ضد الدول كما حصل في ليبيا مؤكدا في كلمته أن ما يحصل في ليبيا هو عدوان إمبريالي يهدف إلى احتلالها والتحكم فيها وبمقدراتها، وان الشعوب هي التي تحل قضاياها محييا الشعب الليبي البطل على وقفته الشجاعة والباسلة للتخلص من الطاغية معمر القذافي الذي يعبث بمصير شعب عمر المختار وبلاده.
كما حيا الأم والمرأة في عيدها داعيا إلى مزيد من الحقوق والنضال من أجل نيل المساواة التامة اجتماعيا اقتصاديا وسياسيا، ووجه بدارنة تحية باسم الشبيبة الشيوعية إلى الفنان الكبير محمد بكري الملاحق سياسيا في القضاء الاسرائيلي مؤكدا ان الملاحقة هي سياسية وجزء لا يتجزأ من سياسة قمع الحق في التعبير عن الرأي.
اما عن يوم الارض الخالد فدعا بدارنة كافة فروع القطاع الى التجند التام والكامل وانهاء التحضيرات لاستقبال الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين ليوم الارض الخالد ودعا فروع القطاع الى العمل بكل جد لانجاح النشاطات المخططة على شرف الذكرى والتجند التام والكامل لإنجاح المهرجان القطري الذي تقيمه الشبيبة الشيوعية في مدينة الناصرة داعيا إلى أوسع مشاركة شبابية في هذا المهرجان.
ثم قدم الرفيق إبراهيم سعدي سكرتير فرع الحزب الشيوعي في عرابة وعضو سكرتارية منطقة البطوف الحزبية  بيانا عن آخر التحضيرات لاستضافة عرابة لجماهير شعبنا في المهرجان المركزي الذي أقرته لجنة المتابعة مؤكدا جاهزية عرابة لاستضافة الوفود التي ستتقاطر إلى عرابة في الثلاثين من آذار. وأكد السعدي في حديثه أهمية دور الشبيبة الشيوعية في التهيئة والتعبئة لهذا اليوم طالبا من فروع الشبيبة الشيوعية بذل كل الجهود لإنجاح نشاطات يوم الأرض الخالد التي أقرتها فروع الحزب والجبهة والشبيبة إضافة للنشاطات التي أقرتها لجنة المتابعة.
وبعد ذلك قدم سكرتيرو فروع الشبيبة تقريرا عن نشاطات الفروع على شرف يوم الأرض الخالد. حيث ستقيم فروع الشبيبة الشيوعية في سخنين، عرابة ودير حنا أعمالا تطوعية ومحاضرات على شرف يوم الأرض الخالد، إضافة إلى أمسية "بغني" للفنانة الملتزمة أمل مرقس في السابع والعشرين من الشهر الجاري في عرابة ضمن أمسيات ليالي آذار التي ينظمها الحزب والجبهة والشبيبة، بالاضافة الى امسية سياسية في نادي الحزب الشيوعي في عرابة في اليوم التالي.
أما في سخنين وضمن برنامج ليالي آذار، فستنظم أمسية سياسية فنية ملتزمة في قاعة البتراء بمشاركة الفنان لبيب بدارنة، الفنان سعيد طربيه، الشاعر مفلح طبعوني وغيرهم في الثامن والعشرين من الشهر الجاري. وكان فرع الشبيبة في سخنين قد شارك الحزب والجبهة في تنظيم أمسية أخرى ضمن برنامج ليالي آذار تضامنا مع الفنان محمد بكري بمشاركة شبابية مميزة.
وأخيرا أكد سكرتيرو فروع الشبيبة أن فروعهم على أتم الاستعداد لاستقبال الذكرى السنوية الخامسة والثلاثين ليوم الارض الخالد وتهيئة الجماهير وخاصة الجيل الشاب للمشاركة الكبيرة في إحياء ذكرى هذا اليوم.

الخميس 24/3/2011


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع