الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة - حيفا. aljabha.org@gmail.com - هاتف: 048536504 - فاكس: 048516483





 



 

بلدية شفاعمرو تختار مكتب تخطيط لإعداد خارطة هيكلية شاملة للمدينة خلال 18 شهرا





الجمعة 21/6/2013

شفاعمرو – لمراسلنا - فاز مكتب "عوزي غوردون للهندسة والتخطيط" من مدينة حيفا بالمناقصة لوضع خارطة هيكلية شاملة لمدينة شفاعمرو.
 أجرت اللجنة المهنية لاختيار أفضل العروض مقابلات أمس الخميس مع المتقدمين للمناقصة ووقع اختيارها على مكتب "عوزي غوردون للهندسة والتصميم". وترأس اللجنة رئيس البلدية ناهض خازم، وتشكلت من عضوي البلدية فرج خنيفس ونزار الياس ومهندس البلدية أيوب أيوب والمهندسة مها حمودة ومهندس لجنة التنظيم والبناء "هضاب ألونيم" رياض خوري ومحاسب البلدية نزيه شحادة والمستشار القضائي المحامي سمير جروس وممثلين عن وزارة الداخلية.
 وكان المجلس البلدي في شفاعمرو أقر في جلسته قبل شهرين المصادقة على ميزانية وزارة الداخلية (بمبلغ مليوني شاقل) لتحضير خارطة هيكلية جديدة محلية وشاملة.
واعتبر خازم اختيار المكتب المختص لوضع الخارطة الهيكلية المحلية الشاملة "بشرى كبيرة لأهالي شفاعمرو" تحققت بعد الجهود الكبيرة التي بذلها وحصلت البلدية في أعقابها على الميزانية لتحضير الخارطة الشاملة لكل المناطق في شفاعمرو بما في ذلك توسيع مسطح نفوذ المدينة وتوسيع مسطح التنظيم لشمل المباني القائمة خارج مسطح التنظيم، بعد أكثر من 20 عاما على الخارطة القائمة. وأضاف أنه فخور بأن شفاعمرو اختيرت مع مجموعة قليلة من 20 بلدة في البلاد لوضع الخارطة الهيكلية الشاملة خلال 18 شهرا، علما أن بلدات أخرى احتاجت لعشر سنوات وأحيانا لعشرين سنة لإقرار الخارطة الشاملة.

 



الزوار الكرام
تنشر التعليقات المكتوبة باللغة العربية فقط


-






© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع