الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة - حيفا. aljabha.org@gmail.com - هاتف: 048536504 - فاكس: 048516483





 



 

عبلين: الاستعداد لتحويل مسيرة "المحبة والتسامح" الى تظاهرة احتفالية

الجمعة 21/6/2013

عبلين – لمراسلنا - يستعد مجلس عبلين المحلي بأقسامه المعارف والثقافة والرياضة  لمسيرة المحبة والتسامح وباهتمام بالغ وبالتعاون مع  اتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفا عمرو  ووزارة الثقافة والرياضة دائرة الرياضة لواء الشمال و مع الجمعيات والمؤسسات الرسمية والشعبية لتحويل "مسيرة  المحبة والتسامح" والتي تأتي متزامنة مع برنامج  "اسبوع الطفل في عبلين"  احتفالا بيوم الطفل العالمي. لتندمج معها مسيرة  كرنفال الأطفال  التقليدية والتي تجري كل سنة في عبلين خلال شهر حزيران .
اننا ندعو جميع الاهالي والأطفال والجمعيات والحركات والمؤسسات الرسمية والشعبية  للمشاركة  في مسيرة " المحبة والتسامح يوم الجمعة 21-6-2013 " والتي ستنطلق من ساحة الحارة الشرقية في القرية بجانب المقبرة المسيحية القديمة الساعة الخامسة عصرا. والتي سيشارك فيها بشكل منظم طلاب صفوف الخامس والسادس من مدارس عبلين الرسمية بلباس خاص وبإمكان كل مجموعة او هيئة او حركة ان تشارك في المسيرة تحت شعارات المحبة والتسامح والسلام والطفولة السعيدة . وقد تم توزيع المناشير الخاصة بالمسيرة على مدارس القرية وعلى المؤسسات والتي فيها الشرح الواضح عن المسيرة ومسارها.
وندعو الجميع لحضور الاحتفال الخطابي الفني الرياضي والثقافي بعد وصول المسيرة مباشرة الى ساحة الملعب الرياضي متعدد الاهداف في المركز الجماهيري " المتناس " في عبلين . في الحفل  ايضا سيتم عرض مواهب لطلاب مدارس عبلين وعرض الآلات الضاربة والطبول والدربكة لفرقة خاصة تحضر خصيصا لحفل المسيرة "وكرنفال  الاطفال ال 20" في عبلين .
والرجاء الالتزام بتعليمات منشورا ت المسيرة التي وزعت في القرية.
وانتم ايها الاطفال تعالوا الى مسيرتكم متنكرين فرحين محتفلين بيومكم "يوم الطفل ألعالمي "  من اجل طفولة سعيدة ومن اجل السلام والمحبة والعدالة الاجتماعية



الزوار الكرام
تنشر التعليقات المكتوبة باللغة العربية فقط


-






© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع